.:::*&@$$منتديات كلوزد اكاديمي$$@&*:::.
قوانين الاشراف في منتديات    عرب ماكس 2010 HRQ74544
.:::*&@$$منتديات كلوزد اكاديمي$$@&*:::.
قوانين الاشراف في منتديات    عرب ماكس 2010 HRQ74544
.:::*&@$$منتديات كلوزد اكاديمي$$@&*:::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:::*&@$$منتديات كلوزد اكاديمي$$@&*:::.

منتدى خاااااااااص لقبيلة CLOSED ACADEMY في حرب القبائل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قوانين الاشراف في منتديات عرب ماكس 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق حرب القبايل
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
عاشق حرب القبايل


المشاركات : 326
نشاط العضو : 6460
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
الموقع : السعوديه_الطائف
قوانين الاشراف في منتديات    عرب ماكس 2010 1uL07332

قوانين الاشراف في منتديات    عرب ماكس 2010 Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الاشراف في منتديات عرب ماكس 2010   قوانين الاشراف في منتديات    عرب ماكس 2010 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 11:24 am

في هذا الموضوع سنطرح بعض القوانين الخاصة بالمشرفين فقط من ناحية الحضور والغياب والنشاط والإهمال في المنتدى ، لم يتم وضع هذه القوانين الا لضمان سريان الأمور بين المشرفين والإدارة كما يجب وكي تصبح الصورة اكثر وضوحا وكي نعتمد الشفافية بيننا اكثر واكثر.

غياب المشرفين :

إدارة المنتدى لاتطلب من المشرفين ماهو فوق طاقتهم او على حساب اوقاتهم لكن تريد بعض الإهتمام قليلا بما لديهم من مسؤوليات وفي وقت دخولهم للمنتدى.

من اراد ان يتغيب لفترات اطول فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم طلبات وشكاوى المشرفين ، اما اذا كان غيابه سيكون بشكل متقطع فما عليه الا ان يكلف احد المشرفين للقيام بمهامه المطلوبه منه يعني من باب التعاون.

من يرى انه لايستطيع القيام بمهام الإشراف فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم طلبات وشكاوى المشرفين ليتم اعفائه من الإشراف ومناقشة اسباب ذلك ان احب المشرف طبعا.


اهمال المشرفين :

تتوقع إدارة المنتدى انها لم تقم بتعيين اي مشرف الا بعد مارأت منه مرونة وتواصل ونشاط وقامت بأخذ الإذن منه ليتم تعيينه ويوافق على ذلك اي ان المشرف هو الذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ان لايهمل قسمه ويجعل المشرفين العامين والإدارة القيام بذلك نيابة عنه.

للإدارة الحق الكامل في اعفاء المشرف من مهامه او القسم الذي يشرف عليه اذا تكرر الإهمال بشكل مستمر ولم يقم المشرف بأي عمل من مهامه ونعتذر عن ذلك لإتاحة الفرصة لعضو آخر ممكن ان يتحمل المسؤولية بشكل افضل.

منصب الإشراف ليس رتبة او ميزة في المنتدى ، هناك للأسف بعض الأعضاء يعتقد ان الإشراف هدية من الإدارة واذا تم اعفائه من الإشراف انقلب وبدأ بالزعل علينا ، ارجو ان يتم تغيير هذا المفهوم فإعفاء المشرف ليس عيبا او ذنبا بل هو البحث عن تنشيط المنتدى وجعل اقسامه اكثر تنظيما وليست المسألة شخصية ، ارجو ان يقتنع الجميع بهذا
.

متى يتم إعفاء المشرف من الإشراف :

عندما تطول فترة غيابه اكثر من شهر بدون عذر مسبق.

عندما يزيد الإهمال والإدارة لديها ادوات كثيرة في معرفة نشاط المشرف من عدمه.

عندما يتعدى المشرف على مشرف آخر ويثبت عليه بأنه مخطأ في حق الطرف الآخر.

عدم المشاركة في اقسام المشرفين خصوصا في مشاكل المواضيع والأعضاء اما التطوير في المنتدى فهو حسب الرغبة ولايتم اعفاء المشرف بسبب انه لم يساهم بتطوير المنتدى.

عندما يثبت على المشرف انه قام بإفشاء اسرار اقسام المشرفين لبعض الأعضاء.

عندما يحدث المشرف بعض البلبلة او تعمد القيام ببعض المهاترات التي من شأنها تفريق الأعضاء او حتى المشرفين.

عند تعرض المشرف لمشرف آخر في اقسام المشرفين بقول او خلافه فهناك قسم طلبات وشكاوى المشرفين يستطيع فيه اي مشرف ان يعبر عن استياءه ضد مشرف آخر ولكن ليس امام الجميع لمنع البلبلة والقيل والقال.

كل هذه القوانين لم توضع ضد المشرفين فكلنا اخوان ولن يحدث اي شيء مخالف بيننا بإذن الله انما هي قوانين لابد من العمل بها لضمان تشغيل المنتدى بالشكل المفترض ان يكون عليه.


:: دمتم في حفظ الرحمن ::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://closed.ahladalil.com
 
قوانين الاشراف في منتديات عرب ماكس 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ~*¤®§(*§ قوانين المنتدى العام*)§®¤*~ˆ°

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:::*&@$$منتديات كلوزد اكاديمي$$@&*:::. :: القسم العام :: منتدى طلب الاشراف-
انتقل الى: